الثلاثاء 21 مايو 2024

بإطلالة بسيطة وابتسامة.. أول ظهور لـ نيللي كريم في شهر العسل

نيللى كريم وزوجها

الهلال لايت13-8-2021 | 14:55

إيمان علي

في أول ظهور لهما من شهر العسل، نشر بطل الإسكواش السابق هشام عاشور، صورة له برفقة زوجته الفنانة نيللى كريم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعبر خاصية "ستورى" على إنستجرام، نشر عاشور صورة تجمعه مع زوجته التي ظهرت وهي تضع خاتم الزواج في يدها اليسرى، كما ظهرت بإطلالة بسيطة وهي مبتسمة خلال استمتاعها بإجازة شهر العسل مع زوجها.

ووجهت نيللي رسالة شكر إلى كل من شارك في حفل زفافها الذي أقيم قبل يومين في الساحل الشمالي، وقالت عبر إنستجرام :"أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرًا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التى كانت فى حفل الزفاف".

واحتفلت الفنانة نيللي كريم مساء الأربعاء الماضى، بعقد قرانها، وسط حضور بعض أصدقائها المقربين واسرة العروسين، وقبل عقد القران بلحظات، ظهر لاعب الإسكواش هشام عاشور وهو ممسك بطبق به مكرونة اسباجتي ويطعم نيللي كريم وهي ترتدي فستانًا أبيض أنيق مطرز بوردة علي الكتف من تصميم المصرية ياسمين يايا.

وتشارك الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث أعلن المخرج أحمد خالد موسي إنتهائه من المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم إستعدادًا لعرضه.

وتظهر الفنانة نيللي كريم خلال أحداث الفيلم كزوجة خائنة تتحايل علي زوجها من أجل المصالح الشخصية، وإنتهت "كريم" من تصوير مشاهدها بالعمل قبل عدة أشهر.