الأربعاء 15 مايو 2024

مجدي صبحي يكشف أخر تطورات حالته الصحية (خاص)

الفنان مجدي صبحي

فن13-8-2021 | 17:32

رحاب العوضي

كشف الفنان مجدي صبحي عن أخر تطورات حالته الصحية التي عاني منها مؤخرا، والتي أدت إلى دخوله المستشفى ولا زال يمكث حاليا بالمستشفى، معربآ عن سعادته بطلبه بمداخلة من التليفزيون المصري ليطئن جمهوره علي أخر تطورات الحالة الصحية له.

وقال " صبحى" في تصريحات لـ"دارالهلال": "تم دخولي المستشفى منذ يومين إثر وعكة صحية شديدة وهي ارتفاع شديد في السكر كان سيؤدي بي إلي الدخول بغيبوبة السكر ولكن أحمد الله على عدم حدوث ذلك وإنقاذي سريعا ونقلي للمستشفي لإجراء اللازم ، ولا زلت حتى الأن داخل المستشفى ويتبقي لي 4 أيام أخرى حتي يتمكن الأطباء من الاطمئنان على حالتي الصحية واستقرارها وأحمد الله أن معدل السكر بالدم لدي أصبح حاليا 240".

وتابع صبحي: "ومن أسباب سعادتي وردتني مكالمة من التليفزيون المصري ببرنامج "التاسعة " الذي كان يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي ، لكي يطلبون مداخلتي معه بالبرنامج لكي أطمئن جمهوري الحبيب على حالتي وأخر تطورات حالتي الصحية وشعرت بأنه تكليف من الدولة تقديرا لي ورسالة موجهه لي لكي تسعدني".

ويذكر أن أعمال الفنان "مجدي صبحي" الذي قام بتقديمها مؤخرا هي العرض المسرحي الغنائي "سيرة الحب " الذي جسد فيه شخصية الموسيقار محمد عبد الوهاب، حيث أن هذا العرض دارت أحداثه حول رموز عظيمة في زمن الفن الجميل عملوا علي تأثيرا كبيرا في الفن المصري والعربي بأعمالهم التي  تُعد إرثا فنيا وذو قيمة لرقي الفن وأصالته.

وتناول العرض السيرة الذاتية للموسيقار "بليغ حمدي"، وتم تسليط الضوء على إبداعته الموسيقية وأعماله الفنية التي أعدت قيمة فنية في تاريخ الغناء العربي، العرض من تأليف أيمن الحكيم، ومن إخراج واستعراضات المخرج عادل عبده.

Dr.Radwa
Egypt Air