الثلاثاء 21 مايو 2024

«مياه الإسكندرية»: توصيل المياه للمناطق الأكثر احتياجًا بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية

جمعيات

محافظات13-8-2021 | 19:06

دعاء عبدالرازق

كلّف المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إدارة المشاركة المجتمعية بضرورة حصر الأسر الأشد إحتياجاً بمحافظة الإسكندرية ودراسة حالة تلك الأسر من خلال الأبحاث الميدانية بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وقال جابر إن الشركة نجحت فى توصيل الوصلات المنزلية لعدد من الأسر الأكثر احتياجًا في العديد من المناطق خلال الفترة الماضية، مضيفاً إنه بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية التي تحملت تكلفة توصيل المياه لعدد من الأسر بقري خورشيد البحرية.

كما تم توصيل المياه لقرية أبيس الثانية بالتنسيق أيضاً مع المجتمع المدني والذي استفاد منه أكثر من ٣٧ أسرة بالمنطقة، وايضًا تم التوصيل لريف المنتزه، ولايزال التعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية مستمر لحصر المناطق الأكثر احتياجًا وتوفير المياه بها، مع تأكيد شركة المياه على ضرورة توفير إستخدام المياه لجميع المواطنين في كل أنحاء الإسكندرية.

وأكد جابر أن التعاون مع المجتمع المدني من أجل الوصول بالخدمة لكافة مناطق وفئات المجتمع بمحافظة الاسكندرية، يأتى في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، ومازال الحصر جاري للأسر والمناطق الأكثر احتياجًا.