السبت 20 ابريل 2024

محمد حماقى تريند «تويتر» بسبب أغنية «لو هتسيب»

محمد حماقي

فن13-8-2021 | 22:45

حسام يونس

تصدر اسم الفنان محمد حماقي، تريند موقع التغيريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد ساعات من طرح أحدث أغانيه "لو هتسيب"، على قناتة الرسمية عبر "يوتيوب"، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حيث تخطت المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

ونالت الفيديو كليب إعجاب الكثير من الجمهور، حيث جاءت التعليقات على تويتر كالتالي: "المبدع، عمل عظيم، أغنية من الأخر، لقيتوا اللي غني عنها حماقي".

وطرح محمد حماقي بالأمس أغنية "لو هتسيب"، على طريقة الموشن جرافيك، عبر قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ديجيتال ماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان.

وتُعدّ أغنية "لو هتسيب" هي ثاني أغاني ألبوم محمد حماقي الجديد "يا فاتني"، بعد أن طرح مؤخراً أغنية "زيها مين"، على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، وحققت نحاجاً كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلي 6 ملايين و750 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، جيتار مصطفى أصلان، وطبلة أحمد العيادي.

وتقول كلمات أغنية "لو هتسيب": حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات وخد.. مواضيعنا والذكرى اللي عشناها ..ونبقى ارتاحنا والأوجاع قسمناها..بلا متاهة ..حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات..وخد مواضيعنا والذكرى اللي عشناها ..ونبقى إرتاحنا والأوجاع قسمناها..قفلناها..ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي.. متتعبنيش كأنك ناوي على موتي..وبدل قلبي ده بقلبك وبعدها غيب ..ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي.. متتعبنيش كأنك ناوي على موتي ..وبدل قلبي ده بقلبك وبعدها غيب ..عايزني يا حبيبي أخلي بالي من مين..أخلي بالي من نفسي وليه يعني..وبتقولهالي وأنت خلاص مودعني طب اقنعني..عايزني يا حبيبي أخلي بالي من مين..أخلي بالي من نفسي اللي سايباني ورايحة وراك..علشان ملهاش حبيب تاني دا أنا هعاني".

وألبوم "يا فاتني" يتعاون فيه حماقي مع عدد كبير من الشعراء والموسيقيين؛ منهم محمد عاطف، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، محمد يحيى، والموزع الموسيقي تميم.

وكان آخر ألبوم غنائي لحماقي طرحه عام 2019 بعنوان "كل يوم من ده"، وتضمّن 20 أغنية.