الخميس 9 مايو 2024

إخماد حريق التهم سيارة نقل بالطريق الإقليمي دون إصابات

حريق

الجريمة14-8-2021 | 13:41

انور فاروق

التهم حريق سيارة نقل ثقيل بالطريق الدائرى الاقليمى  دون وقوع أصابات، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بسيارة نقل بالطريق الدائرى الاقليمى، وتم الدفع بـسيارة إطفاء لمكان الحريق وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتم أخماد الحريق وتبين أحتراق السيارة بالكامل  وجارى تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفى سياق منفصل، نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في إخماد حريق شب داخل عقار بمنطقة السلام، دون وقوع خسائر بشرية، وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من النجدة مفادها اشتعال النيران في عقار سكني بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات إطفاء.

وتبين أن النيران شبت في الطابق الأخير من العقار وحاصرت عددا من الأشخاص، وقام رجال الإطفاء باستخدام سلم هيدروليكي وإنزال المحاصرين، وتم إخماد الحريق دون خسائر بشرية.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ومعرفة أسباب الحريق، وأيضًا سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل  في منزل بقرية الشقر التابعة لمركز الفشن، جنوب بني سويف، ليلة أمس ، دون خسائر في الأرواح.

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق هائل في منزل ملك "هشام.إ.ر" 27 عاما، عامل ، بقرية الشقر التابعة لمركز الفشن.

انتقل رجال الحماية المدنية، واستطاعوا بمساعدة الأهالي من السيطرة على ألسنة النيران التي أتت على محتويات المنزل من مفروشات وأثاث وأجهزة، وانهيار الطابق الثاني دون خسائر في الأرواح.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Egypt Air