الثلاثاء 7 مايو 2024

"بيّض الله وجهك".. عميد الصحافة الكويتية يُشيد بجهود السيسي في تطوير العشوائيات

عميد الصحافة الكويتية

الهلال لايت14-8-2021 | 16:26

إيمان علي

أشاد عميد الصحافة الكويتية ورئيس تحرير جريدة السياسة، أحمد الجار الله، بالإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال تطوير العشوائيات وتوفير حياة كريمة لسكانها.

وقال الجار الله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"يا ريس سيسي بيّض الله وجهك، يا ريس سكان العشوائيات ابيضت وجوههم ونظفت أجسادهم، يا ريس سكان العشوائيات يقولون لك ولاول مره وجدوا ميه سخنه ووجدوا سكن فيه الدفء وروائح بيئة نظيفة، بارك الله في خطاك يا بركه مصر وعزها، يا ريس سيسي ريف مصر طيوره ازداد توافدها البيئة تنظف وأخيرا بارك الله مساعيك".

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، مشروع "سكن مصر" لموظفي العاصمة الجديدة ضمن الافتتاحات التي تفضل بها اليوم السبت، لعدد من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر.

وأجرى السيسي، جولة تفقدية في المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، حيث أكد أن المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان لا تنافس القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات تشمل وحدات سكانية كاملة التشطيب.

وجدد الرئيس تأكيده على أن الدولة تتحرك حاليًا في سباق وتصور متكامل للدولة المصرية.

وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن استيائه الشديد إزاء الشائعات التي يحاول البعض إطلاقها على العاصمة الجديدة، مضيفُا: "حاولوا التشويش على مصدر تمويلها!"، وأكد "موازنة الدولة لم تُمس ولم تقدم للعاصمة الجديدة لها قرشًا واحد".

وأعلن  السيسي، طرح العاصمة الإدارية الجديدة في البورصة في أقرب فرصة، موضحًا: إحنا بنتكلم عن أموال سائلة لشركة العاصمة تقدر 100 مليار جنيه.. ده موضوع مالهوش علاقة بهئية المجتمعات.


Egypt Air