الجمعة 3 مايو 2024

لوك جديد.. ريم البارودي تتألق في أحدث جلسة تصوير

ريم البارودي

فن14-8-2021 | 18:21

حسام يونس

شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهوره صورة جديدة لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "العاطفة هي أكسجين الروح".

وظهرت "البارودي" بإطلالة بإطلالة مميزة، مرتدية تيشيرت باللون الأسود، ونسقت مع بجاكيت باللون الأزرق الغامق، رابطة فوق شعرها سكارف بألوان متعددة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: " جدا جميلة"، وآخر " كفايه حلاوه بقى يا ريكا"، وآخر " وحشتينى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

وخاضت ريم البارودي، السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، وتدورأحداث العمل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كما شاركت ريم البارودي في مسلسل "كله بالحب"، وتم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، والذي جسد فيه شخصية "شربيني"، وقام بدور شقيق زينة التي جسدت دور البطولة بالمسلسل، وتم عرض العمل في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021.

"كله الحب" من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، و سيناريو وحوار محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم.

Dr.Randa
Dr.Radwa