الثلاثاء 21 مايو 2024

سقوط عصابة سرقة السيارات بحدائق القبة

22-5-2017 | 12:56

سقط فى قبضة مباحث القاهرة تشكيل عصابى لسرقة السيارات ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية بمنطقة حدائق القبة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحدائق مفادها أن كل من محمد سعيد، 28 سنة، عاطل، مسجل خطر، محمد جمال، 24 سنة، عاطل، ومحمود جمعة، 27 سنة، عاطل،ومحمود زكريا، 28  سنة، عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات النصف نقل ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية والاستيلاء علي تلك المبالغ دون رد السيارات.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم م ن هـ 175 تاكسي ابيض اللون "ملك وقيادة المتهم الرابع"،  وضبط بحوزتهم  2 فرد خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار بحوزة المتهمين الأول والثاني ، ومبلغ مالي 10 آلاف جنيه، ومجموعة من المفاتيح المصطنعة خاصة بالسيارات.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها واعترفوا بارتكاب  حادثي سرقة سيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهم ضبط السيارتين لدي عملائهما سيئي النية سعيد عبده ،وسعيد محمد، كما ضبط بحوزتهم  سيارتين مطموستي الأرقام.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.