الأربعاء 26 يونيو 2024

«مش أخلاق شهداء دي».. أحمد فلوكس يثير الجدل ورواد فيس بوك يداعبونه

أحمد فلوكس

الهلال لايت15-8-2021 | 20:28

فاطمة جمال

أثار أحمد  فلوكس الجدل على وسائل التواصل الاجتماعى بين رواد فيس بوك بعدما نشر بوست عن عدم عمله خلال الاربع سنين الى فاتوا.

وكتب الفنان أحمد فلوكس غبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" قائلًا: "الحمد الله النهاردة بـ4 سنة ليا بعيد عن الفن بسبب حد لا أعلم من هو ومن موقعى احب اقوله حسبى الله ونعم الوكيل وفى اهلك وربنا كبييير ......... اصبر"، وقام بمشاركة الجمهور صورة كوميدية له عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بحزن واخرون لافتقداهم الممثل الكبير احمد فلوكس منذ اربع سنوات متتالية  واخرون ساخرين "مش أخلاق شهداء خالص دى يا فلوكس بيه انت بردو تعبت كتير معاهم فوق ال8 سنوات بتعرض على لحم بطنك وقرفنا عارف كل ده ذنب مين مش موضوع شخص حطك فى دماغه"، وأضاف آخر "وأنا من موقعى هنا بوجه الشكر للشخص الى محدش عارفه ده".

وكانت قد  حددت المحكمة الاقتصادية، جلسة ٨ سبتمبر المقبل للحكم فى استئناف الفنان أحمد فلوكس على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة وكفالة 5 آلاف جنيه، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه في اتهامه بتهديد وإزعاج سيدة أعمال، وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق.