الجمعة 28 يونيو 2024

البنك الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاصة

فريق البنك الأهلي

ملاعب الهلال15-8-2021 | 22:18

محمد عاطف

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص خالد جلال المدير الفني، قبل انطلاق المران، على الاجتماع  بلاعبي الفريق، وطالبهم بضرورة الفوز بالنقاط الثلاثة في مباراة المقاصة التي ستكون صعبة للغاية، وشدد على التركيز الشديد حتى صافرة نهاية المباراة.

وشهد المران تدريبات خططية وفنية ركز فيها المدير الفني على التحرك بدون كرة وسرعة نقل الهجمة واستغلال المساحات الخالية والتسديد على المرمى.

وغاب عن مران الفريق أحمد ياسر نظراً لإصابته بمزق في العضلة الخلفية في مباراة أسوان الماضية.

يذكر أن فريق أسوان، خطف مساء الخميس الماضي، تعادلًا ثمينًا من أنياب البنك الأهلي، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «بتروسبورت»، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من النسخة الحالية لبطولة الدوري الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021.

وسجل للبنك الأهلي فادي فريد وأحمد علي كامل في الدقيقتين 13 و40، وأحرز لأسوان أحمد الصغيري وعمرو الحلواني في الدقيقتين 45 و95.

وبهذا التعادل، رفع نادي البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد أسوان إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر.