الإثنين 27 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد يتفقد كليتي التربية والطب البيطري

جولة رئيس جامعة كفر الشيخ

محافظات16-8-2021 | 17:43

محمود سيداحمد

أجري الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ جولة تفقدية اليوم الإثنين، لكليتي التربية والطب البيطري، يرافقه الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور عميد كلية التربية الدكتور ياسر الجندي، ووكيلا كلية الطب البيطري والقائم بعمل أمين عام الجامعة الأستاذ على صبري، يأتي ذلك في إطار الجولات المستمرة لرئيس الجامعة لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات للعام الدراسي الجديد.

وشملت الجولة متابعة أعمال الصيانة وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات، المعامل، أماكن ممارسة الأنشطة الطلابية وذلك للتأكد من جاهزيتها في ضوء استعدادات الكليتين للعام الدراسي الجديد، وشدد رئيس الجامعة خلال جولته على سرعة الانتهاء من كافه أعمال الصيانة واستكمال جميع التجهيزات وإضافة اللمسات الجمالية.

 وأشاد رئيس الجامعة، بالالتزام بمعايير الجودة وجهود إدارة الكليتين في الإنجاز مؤكدًا حرص الجامعة على إنهاء الأعمال قبل انطلاق العام الدراسي الجديد والتطوير الدائم لمنشآتها ووحداتها.

وكان قد عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة على صبري.

وجه الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالإنتهاء من إعلان نتائج الإمتحانات لجميع الفرق بجميع الكليات وتسليم إفادات التخرج لدفعة 2020/2021 م، ومتابعة الإستعدادات لعقد إمتحانات دورسبتمبر، والتأكيد على انتظام الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي ومتابعة التدريب الصيفي في الكليات، كما وجه بمتابعة جهود الكليات في تفعيل منظومة الكتاب الإلكتروني بجميع كليات ومعاهد الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة علي متابعة تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وباقي المبادرات والتأكيد على المشاركه الفعاله في الخدمه المجتمعية بكل كليات الجامعة ووحداتها. كما كلف رئيس الجامعة بمتابعه تحديث وتطوير الموقع الإلكتروني للجامعه والكليات، مشددا على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس " كورونا " المستجد والإنتهاء من تطعيم السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري قبل بدء العام الدراسي المقبل.