الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يتابع أعمال النظافة ورفع كفاءة الشوارع والحدائق بالمنصورة

عمليات التنظيف

محافظات16-8-2021 | 21:19

حسناء رفعت

تابع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أمس الأحد، أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة من خلال رفع القمامهة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة وصيانة أعمدة الإنارة.

وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من  500 طن قمامة في الفترات الثلاث أمس الخميس؛ شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية منها على سبيل المثال شارع (المشايه السفليه وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات).

وناشد المحافظ، أبناء مدينة المنصورة، بضرورة التعاون التام مع فرق عمل منظومة الجمع من المنازل الجديدة لظهور مدينة المنصورة بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بها، مؤكداً استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتى القضاء على هذه الظاهرة.

كما كلف مختار، المحاسب نادر محيي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وفهمي علام مدير المتابعة بالجهاز بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول.

وجاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.