السبت 22 يونيو 2024

«في حد تاني لسه عامل جدع».. رسالة غامضة من أحمد فهمي تشعل تويتر

أحمد فهمي

فن16-8-2021 | 23:07

حسام يونس

شارك الفنان أحمد فهمي، جمهورها صورة من مسلسله القديم "الرجل العناب"، على حسابه عبر "تويتر"، وعلق قائلاً: "في حد تاني لسه عامل جدع ولا خلاص كده عصفوريات".

ويعرض حالياً لأحمد فهمي، في دور العرض السينمائي  فيلم "العارف: عودة يونس"، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

يشار إلي فيلم "العارف: عودة يونس" أنه تم تصويره بين 4 دول، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ مشاهد الحركة، والفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وفي سياق متصل، حقق فيلم "العارف: عودة يونس" للفنان أحمد عز، نجاحاً كبيراً، حيث وصل إجمالي إيرادات العمل في شباك التذاكر في موسم عيد الأضحي أكثر من 50 مليون جنيه، وذلك بعد شهر من عرضه ليصبح "العارف" هو أول فيلم يحقق هذه الإيرادات منذ انتشار فيروس كورونا.

وشهدت الفترة الماضية قرارت عديدة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، إذ تم خفض نسب التشغيل بدور العرض السينمائيه، ولم تصل حتى الآن الى النسبة الكاملة، حيث وصلت نسبة التشغيل إلي 70%، ومن المتوقع ان تزداد إيرادات فيلم "العارف" خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن أحمد فهمي، شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

الاكثر قراءة