السبت 4 مايو 2024

بدون حمامات أو نوافذ وسعر خيالى.. إعلان غريب لـ عقار خالي فى لندن

صورة من الوحدة السكنية

الهلال لايت 17-8-2021 | 15:10

ميادة عبد الناصر

تعد مدينة لندن من أكثر الأماكن التى تمثل تحديا للعيش بها خاصة لمن لا يملكون دخلا مرتفعا، ولهذا ففكرة الحصول على  وحدة سكنية بأحد العقارات بسعر معتدل تعتبر شيئا مذهلا بالنسبة لكثير من الأشخاص.

ولا عجب أن تجد تهافتا كبيرا على إعلان عن إحدى الشقق يبلغ إيجارها فى الشهر 800 جنيه إسترليني حتى وإن لم يكن بها أهم متطلبات الحياة وهو المرحاض أو النوافذ، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ومن المعروف أن متوسط  ​​الإيجارات في منطقة نوتينج التى تم الإعلان عن إحدى الوحدات السكنية التى لا يوجد بها مرحاض  يصل إلى 521 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع وفقًا لوكلاء العقارات ، ويمكن أن يتراوح من 160 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1700 جنيه إسترليني اعتمادًا على نوع العقار وإمكانياته.

ووفقا للإعلان الغريب، وصف العقار الصغير في نوتينغ هيل بأنه "مجهز جيدًا" من قبل وكلاء تأجير، ولكن مع فحص الإعلان تجد أن الوحدة لا يوجد بها مرحاض، ولكن فقط دش للاستحمام تم إعداده بطريقة غريبة إلى جانب الموقد الكهربائي، كما أن بها أرضية خشبية ومنطقة مطبخ مجهزة تجهيزًا جيدًا وأثاثًا من خشب الصنوبر وكراسي مريحة وطاولة طعام ومكان للنوم.

ويعتبر العقار قريب من محطات مترو الأنفاق الرئيسية بما في ذلك نوتنج هيل جيت وبايزووتر وكوينزواي ، بالإضافة إلى الأماكن السياحية هايد بارك وحدائق كينسينجتون.

وفى إعلان أخر أكثر غرابة تم الإعلان عن وحدة أخرى لا يوجد بها نوافذ و تقع بين ستوكويل وبريكستون في جنوب لندن وتبلغ تكلفتها 1050 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا وتحتوي على مطبخ مجهز جيدًا ومنطقة معيشة صغيرة كما يوجد بها حمام مزين بالبلاط مع دش ، بينما تتميز غرفة المعيشة بمدفأة أصلية ولكن بدون أى نوافذ أو مكان للتهوية ودخول الضوء.

Dr.Randa
Dr.Radwa