الخميس 9 مايو 2024

والد «الرابع مكرر علمى رياضة»: «كأني رأيت ليلة القدر اليوم» (خاص)

أوائل الثانوية العامة

أخبار17-8-2021 | 18:07

إيمان مجدي

لحظات من السعادة والفرح انتابت والد الطالب أحمد كمال سيد أحمد محمد البقلي، معربا عن فرحته البالغة بحصول نجله على المركز الرابع مكرر للشعبة العلمية قسم الرياضيات بالثانوية العامة 2021، موضحا أن شعوره لا يقاوم ولا يوصف وأن فرحته لا يعادلها فرحة في الدنيا، قائلا: كأني رأيت ليلة القدر اليوم".

 وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، أن نجله يريد الالتحاق بكلية الهندسة جامعة القاهرة قسم الطيران ، فذلك هو الحلم الذي كان يريد أن يحققه، لافتا إلى أن نجله كان يذاكر عدد الساعات العادية، وأنه لم يحصل علي أكثر من درس في المادة الواحدة، وكان دائما يضع تفوقه نصب عينيه.

وأكد أن أحمد كان يستمع لدروسه أونلاين نتيجة انتشار فيروس كورونا، وأن كان يمارس أنشطته العادية مثل لعب ومشاهدة مباريات كرة القدم ولم يكرس وقته كله للمذاكرة، مؤكدا أنه لم يكن يريد النجاح فقط بل كان يريد  الحصول علي ترتيب علي مستوي الجمهورية واليوم تحقق حلمه.

 وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أعلن أن الحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى، 88.4% علمي علوم، و80 %علمي رياضة، و65.7 % للشعبة الأدبية.
وأعلن وزير التعليم العالي أن انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق سيكون يوم السبت المقبل 21 أغسطس ونهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس و28 أغسطس إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق.
وأقام الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، والدكتور خالد عبد الغفار، المؤتمر الصحفي منذ قليل للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، لإعلان الأوائل وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.

اقرأ أيضا:

ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية العامة 2021

بالاسم ورقم الجلوس.. ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air