السبت 28 سبتمبر 2024

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة

أخبار17-8-2021 | 18:27

إيمان مجدي

نشرت، وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2022، اليوم الثلاثاء، على موقعها الإلكتروني وذلك عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2021 الآن الحصول على درجاتهم التفصيلية في جميع المواد، وأيضًا المجموع النهائي الذي حصل عليه بالتفاصيل في جميع المواد برقم الجلوس عبر زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي: من هنا

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على نتيجة الثانوية العامة 2022، قائلا: "نعيش لحظة تاريخية للتعليم المصري وأعدنا للشهادة المصرية احترامها ورونقها وهذا لا يقلل فرص أبنائنا في الالتحاق بالجامعات".

وأكد وزير التعليم، خلال مؤتمر صحفي، للإعلان عن نتيجة الثانوية والمؤشرات الأولية للتنسيق، أن الدولة تعمل على زيادة إنشاء الجامعات بمعدلات متسارعة وتعمل أيضا على إضافة تخصصات جديدة في مجالات متعددة.

وتابع: "نسعى للتعلم الجديد وتحقيق أحلام الطلاب وهناك أماكن كثيرة لتحقيق أحلام الطلاب".

وأقام الدكتور طارق شوقي وزير التعليم المؤتمر الصحفي منذ قليل للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، لإعلان الأوائل وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.