الأربعاء 15 مايو 2024

«على عيني».. أحمد كامل يطرح أغنية جديدة

أحمد كامل

فن17-8-2021 | 22:00

حسام يونس

يستعد المطرب أحمد كامل، لطرح أغنية جديدة بعنوان "على عيني"، في الـ5 مساء الغد، على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشر أحمد كامل، مقطع فيديو قصير من الأغنية على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق: "علي عيني، بكرا الساعة ٥، ترقبوا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Kamel - أحمد كامل (@ahmedkamelmusic)

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد كامل عن مفاجأة رائعة بطريقها للجمهور قريبا، حيث شارك جمهوره عبر حسابه على "إنستجرام"، فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير له، معلقا عليه بالإنجليزية: "شئ رائع قادم قريبا".

وظهر الفنان أحمد كامل من خلال الفيديو بإطلالات عديدة تنوعت بين الكاجوال والكلاسيك والرياضية مع تغير وضعيات التصوير من واقف حينًا وجالس حينًا آخر، إضافة إلى تغير الأضواء من حوله التي تنوعت بين الإضاءة العادية وبين الألوان التي تحيطه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد كامل كانت دويتو "نشكي لمين"، والذي يشارك فيه الفنان عبد الرحمن رشدي للمرة الأولى، ومن كلمات وألحان خالد عصام وأحمد كامل، ميكس محمد صقر، إنتاج جاما ميوزك آند إم إس برودكشن.

وتقول كلمات الأغنية: "نشكي لمين لو ضاق الحال وحليتنا إيه غيرك ياصبر، حيلتنا قلب وياما شال تُكالي عليك إنت يارب، نشكي لمين لو ضاق الحال وحيلتنا إيه غيرك ياصبر، حيلتنا قلب وياما شال تُكالي عليك إنت يارب، وأتاري قلبي بينشغل ليه الطريق قافل ويسيب ويبعد يفتكر إن ده الآخر وغريب يا قلبي مصدقك مع إنك الغافل من يومها يوم يعكس في يوم ولا إنت مش فاكر مين فينا فيها ليه الصورة مش كاملة بيه مين واقفة عنده الدنيا بتترجاه يحلملها دي مبتديش ضعيف ولا اللي أصله زايف بتدي للقادر إنه بس يهدها، مين فينا فيها ليه الصورة مش كاملة بيه مين واقفة عنده الدنيا بتترجاه يحلملها دي مبتديش ضعيف ولا اللي أصله زايف بتدي للقادر إنه بس يهدها".

ويذكر أن إستطاع الفنان أحمد كامل من خلال أدائه أن يصل وفي فترة قصيرة إلي شهرة كبيرة حتي إن رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقبوه بـ "ابن الليل"، بعد شهرته بأغنية "يا ليل"، وأيضا بـ "العراب"، وذلك لإختلافه الكبير من حيث القوافي وأسلوب الكتابة واختيار الألحان شرقية الطبع، التي أظهر من خلالها فنون الجمال الخاصة بالتراث العربي.

Dr.Radwa
Egypt Air