الأربعاء 15 مايو 2024

يوم الخميس..هبة عبدالغنى ضيفة برنامج «8 الصبح»

هبة عبدالغني

فن17-8-2021 | 22:46

حسام يونس

تحل الفنانة هبة عبدالغني، ضيفة على برنامج "8 الصبح" مع الإعلامي احمد صلاح، والمذاع على شاشة قناة "دي إم سي"، والمقرر عرضها يوم الخميس المقبل.

ومن المتوقع أن تتحدث هبة عبدالغني خلال اللقاء عن كواليس مسلسل" موسي" وعن تعاونها مع الفنان محمد رمضان، وكيف اتقنت اللهجة الصعيدية في وقت قصير، بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "الطاووس" والتعاون مع النجم جمال سليمان، وسمية أيوب لأول مرة.

شاركت "عبدالغني" مؤخراً في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

وخاضت هبة عبدالغني، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"، الذي تدور أحداثه في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "يوم وليلة"، وتم عرضة في شهر يناير عام 2020، وجسد "النبوي" شخصية "منصور الدهبي"، والعمل من بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، سامي مغاوري، شادي أسعد، فدوى عابد، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

Dr.Radwa
Egypt Air