الخميس 23 مايو 2024

الدوري الممتاز.. البنك الأهلي ضيفا على «المقاصة» بهدف الابتعاد عن مراكز الهبوط

مصر المقاصة

ملاعب الهلال18-8-2021 | 12:45

سلمى عامر

يحل البنك الأهلي ضيفا على نظيره مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى مصر المقاصة إلى الفوز في المباراة؛ في محاولة لاستعادة انتصارات الفريق.

على الجانب الأخر، يسعى البنك الأهلي إلى حصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي على قناة "On Time Sports HD 2"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها محمد الغياثي.

حكام مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي إلى أمين عمر، ويعاونه محمد فاروق ومحمد صلاح عبد الفتاح، ومحمد السيد سليمان حكما رابعا، ومحمد سلامة حكما للفيديو، بمعاونة صبري إبراهيم.

مباراة الدور الأول بين مصر المقاصة والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

فاز مصر المقاصة على البنك الأهلي بهدف نظيف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما في 16 فبراير الماضي، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ14 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز شيميلس بيكيلي هدف مصر المقاصة في الدقيقة 28.

ترتيب مصر المقاصة والبنك الأهلي في جدول الدوري الممتاز

يتواجد مصر المقاصة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وخسر في 7 لقاءات وخسر في 13 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 29 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر في 11 مواجهة.