الأحد 19 مايو 2024

أشرف زكي عن أحمد سلامة: «شريك النجاح» (خاص)

أشرف زكي وأحمد سلامة

فن18-8-2021 | 14:19

ميرنا عادل أديب -تصوير/ محمد عدلي

قدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على تقديم التهنئة للفنان أحمد سلامة، لانضمامه لأعضاء مجلس إدارة النقابة، وذلك على هامش العرض الخاص لمسرحية الجريمة.

وقال أشرف زكي، في تصريح خاص لبوابة "دارالهلال": "ببارك لصديق عمري، أحمد سلامة شريك النجاحات العظيمة، على انضمامه لنا".

وتابع: "بنرحب بيكم في مسرح النقابة، الذي هدفنا منه تفريغ أجيال جديدة من الشباب والمبدعين، ومن موقعنا ندعوهم ليأتوا ويحلموا، ونطمئنهم أننا أتينا إليهم بمخرجين ومنتجين قادرين على اكتشاف واستثمار مواهبهم".

وأضاف: "مسرحية الجريمة تفاعلية، لأنها تجربة جديدة يتم فيها إشراك الجمهور في حلها، وهي فكرة اقترحها المخرج محمد علام".

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن مسلسل الاختيار في رمضان الماضي، ضم جميع من أثبتوا انفسهم على خشبه المسرح، ولذا ندعو جميع الشباب لينضموا بمواهبهم وينافسوا غيرهم لتقديم جيل جديد من المبدعين على الشاشة".

 

وتدور أحداث مسرحية "الجريمة" في إطار من الدراما المشوقة،  التي تحدث من خلالها جريمة ويتم التحقيق بها، ثم يشارك بعد ذلك الجمهور بالتدخل في إجرءات التحقيق ليقوم هو بدور المحقق، ويقوم العرض المسرحي بوضع الجماهير أو مايطلق عليهم المحققين في ثلاثة اختيارات كلاً منهما يضعهم في اختيار من بينهم يغير من الأحداث المحيطة بالجريمة ويقربهم خطوة بخطوة من مرتكبي الجريمة، ويكون في ذلك الوقت من مهمة الجماهير كتابة اسم المشتبه بهم فى ورقة ويقوموا بتسليمها حين دخولهم المسرح،  و يتم الإعلان عن الفائزين من الجمهور وثم يتم بدأ العرض كاملاً في حضور الفائزين مع تسليمهم جائزة مالية و درع المحقق.

يذكر أن مسرحية "الجريمة"، بطولة نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: راندا البحيري، سحر حسن، عبير فاروق، محمد يوركا، إبراهيم سعيد، ياسر الرفاعي، نيللي الشامي، عبد الله عبد الغنى، مادونا، إسلام عرفة، محمد حمدي، شيماء على، مؤمن محمد، عادل دياب ، ونور أبو البيه ، ديكور مصطفى حامد، إضاءة وليد درويش، موسيقي أشوف محروس، ملابس ياسمين جان، مدير الفرقة سمير حجاج، مخرج منفذ عماد يوسف، مخرج مساعد سهى محرم، ومن إخراج محمد علام.

 

 

الاكثر قراءة