الثلاثاء 14 مايو 2024

21 مليون مشاهدة.. مقالب الأبناء والأمهات تستهوي رواد السوشيال ميديا (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 18-8-2021 | 17:45

مى كامل

انتشر مقطع فيديو لمشهد مضحك أواخر الشهر الماضي، على موقع تيك توك، ومازال حتى الآن يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد أكثر من 21 مليون مشاهدة.

وطبقًا لما نشره موقع "أيام فيكس" للمقاطع المصورة، فإن الفيديو يظهر لحظات مرحة ينفذ فيها طفل مقلبا ضد والدته، أثناء اندماجها في طهي الطعام بالمطبخ، حيث دخل عليها الابن بكل هدوء، وفجأة شغل أغنية المطرب جيمس براون، "أشعر بأنني بحالة جيدة"، مما أفزع الأم التي تدعى "جوان جين يامات"، فقطعت الدجاج بالخطأ.

وكتبت الأم معلقة على الفيديو: "بينما كنت أطهو طعامًا فلبينيًا ، ودون علم سابق، قام ابني فجأة بتشغيل صوت مقطع من موقع تيك توك، الذي بدأ في الصراخ ، مما صدمني وجعلني أشعر بالذعر"، وحصد هذا المقطع الكوميدي ما يقرب من 95 مليون مشاهدة، على تيك توك وتم تصويره في الفلبين.

في الأثناء كان هناك  أيضا مزحة أخرى، أو مقلب من نوع آخر في بوفالو بنيويورك، وذلك عندما ارتدت إحدى الأمهات قناعًا واختبأت في زاوية لتفاجئ ابنها عندما يدخل الغرفة، لكن الشاب لم يفاجأ ولم يخف عندما رأى والدته تتأوه بشكل غير مخيف في الزاوية، وعلق على الفيديو قائلا: "القناع لم يخيفني لكن وجهها هو ما أفزعني، ثم يضحك". 

Dr.Radwa
Egypt Air