الخميس 9 مايو 2024

ريهام عبد الغفور تكشف عن حالتها النفسية للجمهور

ريهام عبد الغفور

فن19-8-2021 | 15:16

ميرنا عادل أديب

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن حالتها النفسية، لجمهورها، مستخدمة ضحكة، لتعبر بها عن أن الشعور بالسعادة حالة ذهنية.

ونشرت ريهام عبد الغفور، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة ترتدي فيها زيا ناصعا بألوان الصيف، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل، وعلقت عليها قائلة: "السعادة حالة ذهية".

 يذكر أن ريهام عبد الغفور، أشادت مؤخرًا بدور الفنانة منة شلبي، في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، الذي عرض على أحد المنصات الإلكترونية، قائلة: "منة شلبي بدر منور ونضج غير عادي في مسلسل ليه لأ".

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، حول القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى، وخاصة  قضية كفالة الأطفال، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

وفي سياق متصل، شاركت"عبد الغفور" في الماراثون الرمضاني الماضي،  بمسلسل" قصر النيل" الذى دارت أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، وجسدت دينا شخصية كاميليا ضمن الأحداث، وهي متزوجة برجل يتعرض للقتل في بداية العمل، فتضطر للزواج بشقيقه وتقبل أن تكون زوجة ثانية، وتبدأ رحلة البحث عن قاتل زوجها ورحلة أخرى في البحث عن حقها في الميراث.

"قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، أحمد مجدي، محمد محمود عبدالعزيز، تامر ضياء، عمر السعيد، سامي مغاوري، فاطمة عادل، محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، غناء التتر "ما بنقدرش" للمطربة أصالة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

 

Egypt Air