الأحد 30 يونيو 2024

مدرب باريس سان جيرمان يكشف موقف مشاركة «ميسي» و«دوناروما»

ليونيل ميسي

ملاعب الهلال19-8-2021 | 16:16

سلمى عامر

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان إن ليونيل ميسي انسجم سريعا مع الفريق، مؤكدا على أنه توجد مشاعر جيدة فيما بينهم، كما تحدث عن موقف ميسي ودوناروما من المشاركة مع الفريق.

وقال ماوريسيو بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان وبريست المقرر لها غدًا الإثنين: "التواصل بين ميسي وزملائه الجدد كان سريعا جدا، يمكن الشعور أنه هناك مشاعر جيدة بينهم، ليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجها أيضا، عندما يتواجد ذلك العدد من المواهب، يجب أن يكون هناك ذلك النوع من التواصل".

وأضاف: "لم نقرر بعد إذا كان سيلعب ميسي أم سيغيب، سوف نحلل إذا كان بإمكانه المشاركة وسنقرر قريبا، ما يجلبه للفريق معروف للجميع هو يجلب أيضا الطاقة الإيجابية ونحن سعداء به".

وعند سؤاله عن دوناروما، قال ماوريسيو بوكيتينو: "العديد قد يحصل، مازال أمامنا 24 ساعة قبل المباراة، حينما نقرر أنه سيكون جزء من التشكيل، حينها سيكون قادرا على اللعب".

وفاز باريس سان جيرمان في أول جولتين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي، حيث حقق الفوز على تروا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، وحقق الفوز على  ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره بريست، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط.

الاكثر قراءة