الخميس 27 يونيو 2024

ظهر بسلاح آلي.. الجمهور يبحث عن محمد رمضان بعد طرح «على الله»

محمد رمضان

الهلال لايت19-8-2021 | 18:45

إيمان علي

تربع اسم الفنان محمد رمضان على قمة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أطلق أغنية جديدة تحت عنوان "على الله"، والتي تم تصويرها بالساحل الشمالي في مصر.

وحققت أغنية "على الله" للنجم محمد رمضان نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز الـ"مليون" مشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في حين أثار جدلا واسعا بسبب ظهوره ممسكا بسلاح آلي.

وتأتي كلمات أغنية "على الله" لمحمد رمضان، كالتالي: "على الله على الله.. أنا ماشي كدا على الله.. أحب أجيبها وهي طايرة أخش في الحيطة أوقعها على الله".

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد رمضان، يوم 20 أغسطس الجاري، حفلا غنائيا في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، الحفل إنتاج شركة MR1 وأحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف على الحفلات سها خالد، وشركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.

ويأتي الحفل تحت إشراف شركة MR1 برودكشن لمديرها محمود رمضان ومستشارها المالي عبد الغني شوشة، ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان بالحفل عدد من الأغاني التي يعشقها الجمهور له، كما يحضر مفاجأة خاصة لجمهور الحفل.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام لمنع رمضان من إحياء الحفل المقام في جولف بورتو مارينا، بسبب الجدل الواسع الذي أثير عقب الحفل الذي أقامه في الساحل الشمالي عام 2019.

وقام وقتها المحامي طارق محمود بإرسال إنذارا قضائيا إلى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، جاء فيه أنه بتاريخ 23 أغسطس أقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له بإقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، رغم قيام النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.