الأربعاء 26 يونيو 2024

المرور: غلق جزئي لشارع أحمد عرابي بالمهندسين يستمر 3 أيام

غلق جزئي

أخبار19-8-2021 | 19:12

محمد فتحي

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بأعمال إصلاح كابل كهربائي «جهد متوسط» لخدمة منطقه المهندسين الأمر الذي يستدعي قيام الشركة المنفذة بإجراء قطع عرضي جزئي لشارع أحمد عرابي أمام سنترال المهندسين بالإتجاهين.

وأوضحت المحافظة، أنه سيتم إجراء غلق جزئي لشارع أحمد عرابي في الإتجاهين بالموقع المشار إليه لمده ٣ أيام، وذلك إبتداء من يوم الجمعة الموافق ٢٠ / ٨/ ٢٠٢١ وحتي صباح يوم الأحد الموافق ٢٢ / ٨ /٢٠٢١ على أن تكون الأعمال إبتداء من الساعة ٢ صباحاً وحتى الساعة ٦ صباحاً فقط طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركه المرور . 

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال ورد الشيء لآصله بالطريق فور إنتهاء الأعمال وبالطرق الفنية المناسبة لعدم اعاقه الحركة المرورية.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمه بمحيط الاعمال لك امل لضمان امن وسلامه المواطنين وتم تعيين الخدمات المروريه اللازمه لتسيير الحركة المرورية .

في سياق أخر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة سيكون لها دور فاعل في متابعة تنظيم عملية تقديم التطعيمات المضاده لفيروس كورونا للفئات المستهدفة خلال الفترة الحالية.. مشيرا الى إعداد خطة بالتعاون مع مديرية الصحة لتطعيم جميع العاملين فى القطاعات التعليمية و المصالح والدواوين الحكومية والمناطق الصناعية تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكذا القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطعيم كوادر الجامعات والمعاهد من طلاب وهيئات التدريس والعاملين والموظفين وكذا العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي قبل بدء العام الدراسي الجديد فضلاً عن التوسع في تطعيم العاملين في دواوين عموم الاحياء والمراكز والمديريات لحماية المجتمع من إنتشار الفيروس .