الخميس 9 مايو 2024

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «ماكو» وتحديد موعد عرضه بالسينما

فيلم ماكو

فن19-8-2021 | 23:17

نورهان اسامة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ماكو" لـ نيكولا معوض، الإعلان الرسمي للفيلم عبر القناة الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحددت الشركة يوم 1 سبتمبر المقبل لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية،وجاء ذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، حيث بدأ تصوير الفليم منذ عامين وتم الإنتهاء منه بعد عام، وذلك بسبب توقف العمل به أكثر من مرة، إلي أن أصبح جاهزًا للعرض نهاية العام الماضي، ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم المستوحي من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجأت والكوارث.

وبالوقت نفسه، يستعد الفنان اللبناني نيكولا معوض، لطرح أحدث أعماله الدرامية مسلسل "ع الحلوة والمرة"، والمقرر طرحه يوم 29 أغسطس الجاري، ويشاركه العمل دانا مارديني، باميلا الكيك، سلمي المصري، أحمد الأحمد، محمد خير الجراح،كارمن لبس، نور علي، جر طراد، ومن تأليف لبني مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

Dr.Radwa
Egypt Air