الإثنين 1 يوليو 2024

الاهلى يشعل تريند جوجل بعد فوزه على النادي المصري

الأهلي

الهلال لايت21-8-2021 | 13:57

فاطمة جمال

أشعل النادي الأهلي تريند جوجل بعد فوزه علي المصري برباعية ليحافظ بذلك على حظوظه وإن كانت ضئيلة في التتويج بالدوري المصري، ليتصدر النادي تريند جوجل بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات القيلة الماضية .

 

وحقق فريق الأهلي الفوز علي نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 4-2، في إطار منافسات الجولة الـ 32، وبتلك النتيجة، يرفع الأهلي رصيده إلي 72 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، ولا يزال أمامه فرصة للتتويج في حال تعثر الفريق الأبيض في آخر مباراتين بالدوري بالتزامن مع تحقيق الفريق الأحمر للانتصار.

 

وتقدم صلاح محسن للأهلي في الدقيقة 9 قبل أن يتعادل عمر كمال للمصري في الدقيقة 29.

 

وعادل الأهلي ليتقدم مجددا في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر، قبل أن يسجل أحمد رفعت التعادل للمصري من ركلة جزاء في الدقيق 41.

 

وانتفض فريق الأهلي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54+2 عن طريق حسين الشحات، قبل أن يختتم كهربا الأهداف في الدقيقة 80.

 

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في بطولة الدوري، بتحقيقه الفوز علي المصري، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتمسك بحظوظه في المنافسة علي لقب البطولة والمضي قدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

 

وجاء تشكيل النادي الأهلي في مباراة المصري

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

 

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.

 

ويخرج نادي الأهلي من مباراة المصري وفي رصيده 71 نقطة جمعها علي مدار32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة علي حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي ».

 

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.