الأربعاء 26 يونيو 2024

انتهاء تصوير مسلسل «60 دقيقة» لـ«ياسمين رئيس»

ياسمين رئيس

فن21-8-2021 | 14:07

نورهان اسامة

انتهي فريق عمل مسلسل "60 دقيقة"، من تصوير العمل كاملًا، لتتجه حلقات المسلسل بعدها لغرف المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة، والعمل من بطولة ياسمين رئيس في ثاني تجاربها الدرامية بعد نجاح "ملوك الجدعنة".

ويشهد مسلسل "60 دقيقة" التعاون الأول بين ياسمين رئيس والفنان أحمد صلاح السعدني، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين، منهم سوسن بدر، شيرين رضا، محمود نصر، أحمد سالم.

ومسلسل "60 دقيقة" تدور أحداث في 9 حلقات فقط، في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر عرضه علي منصة "شاهد" الإلكترونية، ليبدأ عرضه فيما بعد علي شاشة قنوات mbc، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

ياسمين رئيس

وانتهت الفنانة ياسمين رئيس قبل فترة من تصوير أحداث فيلمها الجديد "جارة القمر"، حيث تجسد شخصية "ليلي" خلال الأحداث وهي فتاة من الطبقة المتوسطة، وتواجه "ليلي" عدة مواقف بسبب حبها، حيث تقع ياسمين رئيس في غرام الفنان كريم فهمي خلال الأحدث، والذي يجسد دور روائي مثقف.

وينتمي فيلم "جارة القمر" للدراما الرومانسية والإجتماعية، ويعد أولي البطولات السينمائية المطلقة للفنانة ياسمين رئيس، كما يشاركها العمل كلا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما شاركت بالموسم الرمضاني بمسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي حققت به نجاحا ملحوظا في ثوب "فاتن حرفوش"، الفتاة الشعبية التي تجسدها ياسمين رئيس للمرة الأولي، والعمل من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي.