الخميس 16 مايو 2024

مها أحمد ترقص في حفل محمد رمضان بالساحل (صور)

مها أحمد

فن21-8-2021 | 17:50

حسام يونس

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها بعض للقطات من حفل محمد رمضان الحماهيري، الذي أقامه أمس في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، كما شهدت الحفلة حضور عشرات الآلاف من جماهيره.

ونشرت مها أحمد مقاطع فيديو له وهي ترقص برفقة ابنها أحمد مجدي كامل في حفل محمد رمضان، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع "إنستجرام"، كما استمتعت بالعديد من الأغاني خاصة أغنية فيرساتشي، مشيرةً في أحد الفيديوهات  أثناء رقصها إلى جاكيت من ماركة فيرساتشي العالمية.

وفي سياق آخر، شاركت كضيف شرف مؤخراً "أحمد" في مسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت مها أحمد أيضاً في مسلسل "رسايل"، وتم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه إطار الدراما الإجتماعية، حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

"رسايل" من بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، سليمان عيد، هشام إسماعيل، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد خليل، محسن منصور، سميرة مقرون، حسام فارس، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.