الجمعة 17 مايو 2024

مها أبو عوف تنضم لـ «وعد إبليس» مع عمرو يوسف

مها أبو عوف وعمرو يوسف

فن21-8-2021 | 21:43

نورهان اسامة

إنضمت الفنانة مها أبو عوف مؤخرًا لأسرة عمل مسلسل "وعد إبليس"، للفنان عمرو يوسف، وإنتهت بالفعل من تصوير جزء كبير من مشاهدها خلال الأحداث، في بعض الديكورات المختلفة.

وكان المسلسل يحمل اسم "العقد"، قبل بدء التصوير ولكن تم تيير الاسم لـ "وعد إبليس"، اسمه الحالي، ويجسد الفنان عمرو يوسف شخصية رجل يتحالف مع الشيطان خلال الأحداث، في إطار من الإثارة والغموض.

ويحرص صناع العمل علي عدم مشاركة أسماء الأبطال المشاركين مع الفنان عمرو يوسف، والعمل من إخراج كولين تيج، ومن المقرر طرح المسلسل علي إحدي المنصات الإلكترونية، ويعد "وعد إبليس" هو أولي أعمال الفنان عمرو يوسف التي تدخل عالم المنضات الإلكترونية.

ومسلسل "وعد إبليس" يضم 6 حلقات فقط، من المقرر طرحها علي إحدي المنصات الإلكترونية الكبري، مطلع العام الجديد، ضمن فعاليات الموسم الشتوي الدرامي.

 وتشارك الفنانة مها أبو عوف في مسلسل "الحرير المخملي"، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل مرأة  متزوجة تغير بشدة علي زوجها من صديقته القديمة بالجامعة، والتي تجسدها الفنانة أسما عصام، والتي تعمل بالوقت الحالي في دار أيتام.

ومسلسل "الحرير المخملي" مأخوذ من رواية تحمل الأسم نفسه، من تأليف أميمة عز الدين، حيث يتناول العمل مراحل زمنية مختلفة  بداية من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثانية، وصولًا بوقتنا الحالي، متناولًا قضايا العلاقات الأسرية.

ومسلسل "الحرير المخملي" من بطولة داليا مصطفي، مصطفي فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، ومن إخراج أحمد حسن.

كما شاركت الفنانة مها أبو عوف مؤخرا في مسلسل "الدايرة"، والعمل من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، مها أبو عوف، عماد رشاد، محمود حافظ، والعمل من اخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.