الثلاثاء 21 مايو 2024

يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على أودينيزي بالدورى الإيطالي

يوفنتوس الإيطالي

ملاعب الهلال22-8-2021 | 12:09

حسن محمود

يحل فى السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة اليوم الأحد، فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أودينيزي ضمن لقاء الجولة الأولي من الدورى الإيطالي الممتاز"السيريا أ"، وتقام مباراة اليوم على ملعب الفريولي.

ويخوض يوفنتوس مباراته الرسمية الأولي هذا الموسم تحت القيادة الفنية للمدرب ماسيميليانو أليجري العائد لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلفاً لأندريا بيرلو.

فيما يسعي فريق أودينيزي للفوز على يوفنتوس فى مباراة اليوم أو تحقيق التعادل على أقل تقدير.

يذكر أن  كشفت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية امس السبت، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ، لم يطلب الرحيل عن فريقه.

ونقلت الشبكة عن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس قوله خلال مؤتمر صحفي إن النجم البرتغالي أخبره بالبقاء، مشددا "رونالدو أخبرني أنه سيبقى في يوفنتوس، ويتطلع لتحقيق البطولات في الموسم الجديد".

وأثيرت المزيد من التساؤلات عندما لم يشارك رونالدو في المباراة الودية الأخيرة ضد فريق تحت 23 عامًا، مع تقارير تفيد بأنه سيعود إلى ريال مدريد، بالإضافة لربطه بـ مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد رونالدو في يونيو 2022 بنهاية الموسم المقبل، بعدما انضم إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد في صيف 2018 بحوالي 117 مليون يورو.