الخميس 18 ابريل 2024

عبد الله السعيد يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

عبد الله السعيد

ملاعب الهلال22-8-2021 | 12:39

فاطمة جمال

تصدر اسم اللاعب عبد االله السعيد تريند محرك البحث "جوجل"، لنشر أخبار انضمامه إلى نادي الزمالك وأخبار أخرى تقول عدم تفكير الزمالك في ضم عبد الله السعيد إلى النادي لتصل عمليات البحث عن اسم اللاعب إلى ألفين عملية بحث خلال الساعات الماضية.

 

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس عن موافقة عبد الله السعيد على الانضمام إلى نادي الزمالك بعد أن تم فتح باب التفاوض معه وسط وجود ترحيب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الذي يرغب في ضم صانع ألعاب قوي كما إنه يعرف إمكانيات اللاعب جيدا بعدما قام بتدريبه في الأهلي.

 

وأكد فايق أن عبد الله السعيد أيضا وافق على تخفيض راتبه إلى النصف من أجل تسهيل مهمة انتقاله للزمالك في الموسم المقبل وارتداء القميص الأبيض.

 

في حين فجر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، مفاجأة، من خلال برنامجه المذاع على إذاعة الشباب والرياضة وقال " لا يوجد تفكير سواء من عبد الله السعيد أو بيراميدز أو حتى الزمالك في التعاقد مع اللاعب، لأن الفريق يملك لاعبين مميزين في هذا المركز وهم مصطفى فتحي وشيكابالا وأوباما وأحيانا بن شرقي يجيد في هذا المركز".

 

وأضاف: "عبد الله السعيد لاعب كبير وصاحب مهارات عالية وبيراميدز لا يريد الاستغناء عن قائده والزمالك لا يريده أيضا وليس في حاجة له".

 

ويبقي السؤال هل سينضم عبد الله السعيد إلى قائمة النجوم الذين ارتدوا القميص الأحمر والأبيض لقطبي الكرة المصري؟ بالتأكيد ستجيب الأيام المقبلة على هذا التساؤل.

 

ويستعد الزمالك، لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها، بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتاج الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي، لحسم لقب الدوري رسميا، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والجونة، التي ستقام في نفس التوقيت.