الجمعة 26 ابريل 2024

رئيس سموحة يفضح اتحاد الكرة ويتصدر قمة تريند جوجل.. ماذا قال؟

محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة

ملاعب الهلال22-8-2021 | 17:55

فاطمة جمال

تصدر رئيس نادي سموحة، محمد فرج عامر، تريند جوجل بأكثر من 5000 عملية بحث، في أعقاب هجومه على اتحاد الكرة، واتهامه لمسؤولي اللجنة الثلاثية التي تديره، بتعمد تجاهل الرد على شكاوى سموحة.

وقال فرج عامر، إن ما يحدث ويصدر عن اتحاد الكرة، لا مثيل له في العالم، مشددا على أنه يدرس جديا تقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية، بشأن أسماء الأندية المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 وأضاف: "قدمت شكوى لاتحاد الكرة، ولم يصلني أي رد، اتحاد الكرة مش بيرد.. عمرهم ما ردوا عليا بخطاب".

وتابع: "ندرس تقديم شكوى للمحكمة الرياضية (كاس)، مفيش اتحاد كرة في العالم بيعمل كده".

وأرسل اتحاد الكرة، خطابًا إلى الاتحاد الافريقي، يتضمن أسماء الأندية المشاركة في الموسم الجديد من البطولات الإفريقية وهي: الأهلي والزمالك بدوري الأبطال، وبيراميدز والمصري البورسعيدي بالكونفيدرالية، نظرًا لطلب "كاف" إرسال أسماء الأندية قبل العاشر من شهر أغسطس الجاري.

 

وأبدى فرج عامر، تعجبه من عدم مشاركة نادي سموحة في بطولة الكونفيدرالية، بعدما نجح في الوصول إلى المركز الثالث.

وقال عامر: "سموحة أفضل فريق يقدم كرة قدم في مصر، بعد الزمالك والأهلي، وثالث الترتيب بعد القطبين، وأقل الفرق هزيمة، والأكثر إحرازا للأهداف، بعد الزمالك والأهلي، ورغم ذلك سموحة خارج المشاركة في الكونفيدرالية.

وأشار فرج عامر إلى أن سموحة، ثالث الدوري هذا الموسم، وهذه ليست المرة الأولى، لكن النادي وأعضاءه المحترمين، وأهل الإسكندرية، يستحقون، مضيفًا أن النادي حقق هذا الإنجاز، رغم أنه من أقل ميزانيات الكرة في تاريخ مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa