الخميس 23 مايو 2024

5 أتوبيسات لنقل المُعزين في حماة محمد رمضان

محمد رمضان

فن22-8-2021 | 18:58

حسام يونس

أعلن الفنان محمد رمضان، وجود 5 أتوبيسات لنقل الحضور في عزاء والدة زوجته من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة.

ونشر "رمضان" على حسابه عبر "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته وحماته، وعلق قائلاً: "موجود ٥ أتوبيسات أمام مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين لنقل الناس إلى مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر حرصاً على سلامة الحضور عظم الله أجركم".


وفي سياق متصل، قرر محمد رمضان، نقل عزاء حماته من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وذلك حرصاً على منع التكدس والتزاحم وسلامة الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا.

ونسق الفنان مع إدارة المسجد أن يكون العزاء عقب صلاة المغرب مباشرة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وفى وقت سابق، أعلن النجم محمد رمضان وفاة والدة زوجته مساء أمس في أحد مستشفيات القاهرة، بعد رحلة صراع مع المرض، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة والذى اقتصر على الأسرة فقط.

ويأتي ذلك بعد ساعات من إحياء النجم محمد رمضان، مساء الجمعة، حفلا غنائيا كبيرا داخل جولف بورتو مارينا، حضره عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

وكان "رمضان" أحيا واحدة من أقوى الحفلات في قرية بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوق، واستطاع محمد رمضان إبهار جمهوره من خلال العروض الاستعراضية التي قدمها خلال الحفل، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي قدمها سامي يوسف في نفس الحفل.

كما قدم "رمضان" خلال حفلة الغنائي باقة من أغانيه وشاركه الجمهور الغناء أيضاً، ومنها أغنية "نمر وان"، وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح، وأغنية "ثابت"، و"أقوى كرت في مصر".

وشارك الطفل منذر مهران محمد رمضان في الحفل، مقدمًا معه أغنيتين، وهما القمر ومصباح علاء الدين، ليقدما بعض الحركات الاستعراضية التي ظهرا بها في الكليب سابقًا، ليشعلا حماس الجمهور.