الأحد 19 مايو 2024

الفنان عمرو عبد عزيز يدعو إلى تكريم العمدة صلاح السعدني

صلاح السعدني

الهلال لايت22-8-2021 | 21:39

رجاء مزروع

دعا الفنان عمرو عبد عزيز، إلى تكريم الفنان الكبير صلاح السعدني، تقديرا لمشواره الفني الحافل بالأعمال الدرامية والسينمائية الرائعة.

ونشر عمرو عبد العزيز، على صفحته في فيسبوك، منشورا، يدعو إلى تكريم صلاح السعدني، وأرفق به صورة له، وقال: "يا جماعة كرموا العمدة".

وأضاف: "الفنان الكبير والمحترم صلاح السعدني، ربنا يديله الصحة وطول العمر، فنان قيمة وقامة فنية كبيييييييرة، ورحلة عطاء استمرت لأكتر من 50 سنة فن، ما بين سنيما وتليفزيون ومسرح وإذاعة". 

وتابع: "وحشتنا ياعمدة.. وحشتنا ضحكتك وأنت بتقول (جاااااااااااااي) لما سليم البدرى يعمل فيك مغرز.. وحشتنا (يوووه يا عمارة) اللى كنت بتقولها في أرابيسك.. عشان كدا يا ريت المسؤولين والقائمين على مهرجان الجونة، أو مهرجان القاهرة، أو مهرجان الإسكندرية، في دوراتهم هذا العام، يهتموا بتكريم الفنان الكبير صلاح السعدنى.. لأنه حقا اسم يستحق التكريم".

وتفاعل فنانون بشكل كبير مع هذه الدعوة، ومنهم نجله الفنان أحمد السعدني، والفنانة وفاء عامر، التي قالت: "طبعا التكريم واجب لفنان عظيم سيرته حلوة ومختلف"، كما تفاعل أيضا الكثير من المتابعين، الذين قال أحدهم: "معاك حق جدا العمدة يستحق ميت تكريم". 

الاكثر قراءة