الأربعاء 15 مايو 2024

«أوعي حد يقولها».. أحمد حلمي يشارك فيديو ترويج منى زكي لحلقتها مع «صاحبة السعادة» (فيديو)

منى زكي وأحمد حلمي

فن22-8-2021 | 20:00

نورهان اسامة

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه علي "فيس بوك"، فيديو لزوجته الفنانة منى زكي، تحاول فيه الترويج لحلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، والتي من المقرر عرضها غدًا الإثنين.

وأعلنت الفنانة منى زكي عن حلقتها مع إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، من خلال الفيديو، الذي كانت تصوره مع زوجها الفنان أحمد حلمي، ولكن باءت محاولاتها بالفشل، حيث أخبرته خلال الفيديو بالتوقف عن التصوير، لأنها لا تستطيع إكماله، في حين أخبرها "حلمي" أنه لن ينشره.

ولكن شارك الفنان أحمد حلمي الفيديو عبر صفحته علي "فيس بوك"، وعلق عليه: "أوعي حد يقولها اني نزلت الفيديو".

 

وتحل الفنانة مني زكي غدًا الإثنين، ضيفة لأولي حلقات برنامج "صاحبة السعادة" في موسمه الجديد، والذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس علي قناة DMC.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة مني زكي خلال الحلقة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وشخصية "هنا" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، إضافة إلي أعمالها مع النجم الراحل أحمد زكي، والفنان احمد السقا، إضافة إلي ذكريات حفل زواجها من الفنان أحمد حلمي، ويُعرض الجزء الأول من اللقاء غدًا الإثنين في تمام الحادية عشر مساءًا، ويعاد الجمعة في تمام الساعة 3 عصرا.

وتواصل الفنانة مني زكي تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي"، من بطولة محمد هنيدي، مني زكي، آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالدرجة الأولي.

ويستعد أحمد حلمي لتجسيد شخصية الأديب العالمي نجيب محفوظ، من خلال مسلسل "النجيب"، والذي يعمل في الوقت الحالي علي تحضيراته لتجسيد لشخصية بشكل صحيح، والعمل من تأليف عبد الرحمن كمال، وإخراج خالد مرعي.