الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو.. 4 مواقف محرجة في إستقبال "ترامب" بإسرائيل

23-5-2017 | 02:04

نشرت صحيفة "هارتس" العبرية فيديو يظهر أكثر المواقف المحرجة التي حدثت أثناء مراسم إستقبال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في مطار بن جورين بتل أبيب.

كان من أبرز المواقف المحرجة والتي انتشرت في وسائل الإعلام هو دفع "ميلانيا" ليد زوجها الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" في ردة فعل سريعة حينما حاول الإمساك بيدها أثناء سيرهما على السجادة الحمراء برفقة رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" وزوجته "سارة".

وفي أثناء المصافحة, أظهر الفيديو أحد المسؤولين الإسرائيلين الذي أسرد في الحديث مع "ترامب" مما دفع بالسيدة الواقفة إلى جانبه بنخذ ذراعه لكي يتوقف عن الحديث في محاولة لتدارك الموقف.

وتعد الصورة التي قام بالتقاطها " أورن حزان" المشرع في حزب الليكود مع الرئيس الأمريكي هي أكثر المواقف التي سببت إحراجا لرئيس الوزراء الإسرائيلي الذي حاول منعه ولكنه فشل.

وتأتي محادثة "سارة نتنياهو" بشكل مبتذل عن إعجابها بالسيدة الأولى "ميلانيا ترامب" أثناء إستقبالها الرسمي للرئيس الأمريكي برفقة زوجها من المواقف التي إعتبرتها الصحيفة من المواقف المحرجة أيضا , والذي أختتمه رئيس الوزراء بإقتراح تشابك رباعي للأيدي لإلتقاط صورة جماعية وهو أمر قد يكون غير ملائم للبروتوكول السياسي في المناسبات المشابهة.