الإثنين 29 ابريل 2024

أليو ديانج يضع الأهلي في ورطة

أليو ديانج

ملاعب الهلال23-8-2021 | 09:55

فوزية عبيد

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن توقف مفاوضات جالاتا سراي التركي مع النادي الأهلي لضم أليو ديانج، وذلك بعد عدم زيادة الفريق التركي قيمة العقد المقدم للمارد الأحمر.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على "أون سبورتس اف ام"، أن ديانج وضع النادي الأهلي في ورطة؛ وذلك لزيادة عدد اللاعبين الأفارقة داخل الفريق، خاصة في ظل رغبة الأهلي في ضك ميكسيوني وبيرسي تاو.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء غد الثلاثاء، نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة مع وضع آمال لهزيمة الغريم التقليدي نادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي، بحثا عن الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري برصيد  72 نقطة، جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري».

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، وخسر في مباراتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa