السبت 11 مايو 2024

متابعات دورية لنسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمنوفية

جانب من الجولة

محافظات23-8-2021 | 13:53

أحمد عبد السميع

عقد اليوم اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة اجتماع ، بحضور مسئولي مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية ورؤساء مركزي أشمون والشهداء وممثلي المديريات الخدمية من الغاز والصحة والشباب والرياضة والأبنية التعليمية والهيئة المصرية للاتصالات ، وذلك لرصد أية معوقات تواجه تنفيذ تلك المشروع القومي والعمل على سرعة حلها تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع وجه السكرتير العام باستمرار التواصل الفعال بين جميع المديريات الخدمية لإنهاء تنفيذ المشروعات بصورة تليق بالمحافظة مؤكدا على أهمية وجود لجان متابعة من كافة الجهات لمعاينة المشروعات التى يتم تنفيذها على أرض الواقع مع الالتزام بالخطة والجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لمتابعة الدورية لكافة مشروعات مبادرة حياة كريمة بنطاق المحافظة والوقوف على نسب التنفيذ. ومن جانبه أكد محافظ المنوفية توفير كافة أوجه الدعم لتنفيذ مشروعات مبادرة " حياة كريمة" بصورة لائقة تتوافق مع عراقة محافظة المنوفية ووفق رؤية القيادة السياسية فى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وفي سياق متصل، يتابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية كافة المشروعات التنموية التي تتم علي أرض الواقع بمراكز ومدن وقرى المحافظة ومن أهمها أعمال رصف الطرق باعتبار قطاع الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة.

وتابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بدء تنفيذ أعمال قطع الفرمة بطريق سروهيت بداية من كوبرى الجمال إلى نزلة الإقليمى تلوانة (نزلة طريق سعد عطية) بمسافة 7كم تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكبارى وبتكلفة 25 مليون جنية ، وجارى العمل على قدم وساق لوضع طبقة الأساس تمهيدا لأعمال الرصف لتقديم خدمة أفضل للمواطنين .

يأتى هذا في إطار خطة محافظة المنوفية وما توليه من إهتمام كبير برفع وتطوير كفاءة شبكة الطرق بنطاق المحافظة كون الطرق أحد أهم عناصر التنمية المستدامة.

Dr.Radwa
Egypt Air