الأحد 19 مايو 2024

خالد ناجح: «شباب من مصر» يقدم خبرات التجارب الناجحة للمستمعين

خالد ناجح

توك شو23-8-2021 | 14:24

أشرقت حفني

قال الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" إن الهدف من برنامج "شباب من مصر" عرض التجارب الناجحة والقدوات للشباب في مقتبل العمر.

وأضاف «ناجح» - خلال حلقة اليوم من البرنامج المذاع على إذاعة الشرق الأوسط - أن البرنامج يسعى لعرض نموذج يحتذى به ويكون قدوة لكل شباب مصر خاصة في مقتبل العمر والشباب في الثانوية العامة والجامعات ليقدموا الخبرات للمستمعين.

وتابع: لا نسعى لأن تكون التجارب المقدمة هي الوحيدة والأساس ولكن يجب على المستمعين اتخاذ هذه التجارب والبناء عليها وتطويرها حتى يصبح لهم تجاربهم الخاصة.

ويترأس الإذاعة المصرية الإذاعي الكبير محمد نوار، والتي شهدت الشبكات الإذاعية بمختلف المحتوى الذي تقدمه كالبرنامج العام والشرق الأوسط والشباب والرياضة والقرآن الكريم إضافة إلى الشبكات الإقليمية، تطويرًا كبيرًا وتحديثًا في برامجها وخططها منذ توليه المنصب.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت المهندس طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.. ويستهدف عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.