السبت 18 مايو 2024

«لازقة خفاش».. روبي تكشف موعد طرح أحدث أغانيها

روبي

فن23-8-2021 | 18:04

حسام يونس

تستعد الفنان روبي لطرح أحدث أغانيها بعنوان "لازقة خفاش"، غداً في ااتاسعة مساءً، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشرت روبي مقطع فيديو قصير من الأغنية، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فرفشو يا مفركشين، استنوا أغنيتى الجديدة لازقة خفاش كاملة عبر قناتى على يوتيوب بكرة الساعة 9".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وتفاعل الآلاف من الجمهور مع المنشور، ولاقى إعجاب الكثير من المتابعين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: " أخيراً، أحلى روبي، هتكسري الدنيا".

وفي سياق متصل، تشارك روبي في حفل الكينج محمد منير، والمقرر إقامته 26 من الشهر الجاري، حيث كشف الموقع الرسمي للحفل عن مفاجأة وهي انضمام روبي للحفلة مع الفنان محمد منير، على المسرح الروماني بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي.

ويعرض حالياً للفنانة روبي مسلسل "شقة 6"، على منصة "شاهد"، وتدور أحداث العمل في إطار الإثارة والغموض والرعب حول الأشياء الغريبة التي تحدث في الشقة رقم 6.

"شقة 6" من بطولة روبي، صلاح عبدالله، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، ملك قورة، رحاب الجمل، حمزة العيلي، سماء إبراهيم، تامر نبيل، فرح، سيد رجب، وقصة مصطفى يوري، سعاد القاضي، وتأليف نبيل شعيب، رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل.

والجدير بالذكر أن روبي تعاقدت مؤخراً على ميني ألبوم لصيف 2021، ومن المقرر أن يضم 5 أغانِ يتم طرحها على فترات متباعدة، وتتعاون في الألبوم  مع الشعراء مصطفى حسن، صابر كمال، والملحنين بلال سرور ومحمد حمزة ومحمد يحيي، والموزعين أحمد عادل وأمين نبيل وهاني يعقوب وأحمد إبراهيم.

يذكر أن روبي طرحت مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "أمك وأبوك"، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً حيث حصدت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى مليون و606 آلاف مشاهدة عبر "يوتيوب".

الاكثر قراءة