الأربعاء 22 مايو 2024

بعد انفجار القولون.. نجوم الفن يدعمون نضال الشافعي (صور)

نضال الشافعي

فن23-8-2021 | 19:11

حسام يونس

حرص العديد من الفنانين على دعم ومساندة الفنان نضال الشافعي، بكلمات مؤثرة بعد تعرضه لأزمة صحية، عن طريق الدعاء له بالشفاء العاجل متمنين له دوام الصحة والعافية.

وتستعرض لكم وابـة "دار الهـلال" أبزر النجوم دعموا نضال الشافي، عقب إجرائه لعملية جراعية عاجلة بعد انفجار القولون لديه، كما أنه سيجري عملية جراحية أخري بعد شهر.

ووجه الفنان أحمد زاهر رسالة للشافعى، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على "إنستجرام "، وعلق قائلاً: " حبيبي و صاحبي و أخويا ابو قلب طيب النجم نضال الشافعي الف مليون سلامه عليك يا أخويا ربنا يحفظك لمراتك وولادك و جمهورك حمدالله علي سلامتك يا صاحبي و يقومك بالسلامه صحتك أهم وأغلي من مليون فيلم و مسلسل".

ونشر الفنانة أمينة، صورة لنضال الشافعي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " مليون سلامة عليك يا نضال الأدب والأخلاق والاحترام سواء منه ومن حرمه زميلتنا الجميلة هند محمد على".

وتابعت أمينة على: "ثنائى تعارفا على بعضهما البعض أثناء دراستهما فى أكاديمية الفنون المعهد العالى للفنون المسرحية وفضلت هند التفرغ تمامًا لزوجها وحب عمرها نضال الشافعى فتركت التمثيل للتفرغ لهذا الرجل نضال الشافعى مثال للوقار والأدب ومثال للأب الرائع الحنون فهو أب لثلاثة أولاد ربنا يرجعك لهند واولادك بالسلامة يا زميلي العزيز".

ووجهت الفنانة لقاء الخميسي رساله موثرة للفنان نضال الشافعي، حيث نشرت صورة له عبر خاصية الأستوري على حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ألف سلامة عليك يانضال إن شاء الله تقوم لأهلك وأصحابك وزملائك بالف سلامة، نضال تعبان جدا إثر ضغوط في الشغل اللهم ارحمنا من الضغط المستمر ربنا يحفظك ".

ونشرت منة فضالي، صورة للفنان نضال الشافعي، أثناء تواجده في المستشفي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " نضال مش بس زميل لا اخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبوا وبتحترموا".

وتابعت منة فضالي: "ومعروف عن نضال انو هادي وموادب بزياده والناس بتستغل ده للاسف اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للاسف، ادعولو يقوم بسلامه، ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

وشارك الفنان صلاح عبدالله، جمهوره صورة للفنان نضال الشافعي، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " يانضال الجدعنة والأدب والوفاء ١٠٠مليون حمدالله عالسلامة يابني، فضلت على إتصال مع زوجته ربنا يحفظها لحد ماكلمته وأطمنت عليه جداً بعد العملية الصعبة اللي تمت بنجاح كبير وهو يرقد الآن في المستشفى تحت رعاية الفريق الطبي الممتاز وشدة وهتزول بفضله وربنا ينعم عليك ياولدي بتمام الشفاء وعاجله دعواتكم".

يمر الفنان نضال الشافعي، بأزمة صحية استدعت أن يجري جراحة عاجلة بعد انفجار في القولون، ويمكث حاليًا داخل أحد المستشفيات، وكشفت زوجته التفاصيل الكاملة لحالته الصحية والأسباب التي أدّت إلي خضوعه لعملية جراحية.

وقالت، في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصل جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر وحالته الآن مستقرة".

يذكر أن فيلم "مينى بار" يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيرى، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، محمد أتوكا، روان فؤاد، علاء زينهم ، صبرى عبد المنعم، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم ميدو عادل، ياسر على ماهر، وعدد من الوجوه الشابة وهو من إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفنى والسينمائى والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، وسيناريو وحوار طارق رمضان، وإخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وتدور أحداث فيلم "مينى بار" في إطار أكشن كوميدى، ويتضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم فى يوم وليلة وتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى.