الأربعاء 29 مايو 2024

القسم الثاني.. النصر يعلن تعاقده مع عبد العزيز الشاعر

عبدالعزيز الشاعر

ملاعب الهلال23-8-2021 | 22:02

محمد كاسب

استعاد نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق، جهود نجمه السابق عبد العزيز الشاعر "زيزو"، والذي وقع على عقود انضمامه للنصر رسميا، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد غنيم المدير الفني استعدادا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

ووقع زيزو على عقود انضمامه للنصر لمدة ثلاثة مواسم قادمة في صفقة انتقال حر قادما من صفوف نادي القناة، وتم التوقيع في حضور رحيم عبد الحق مدير الكرة وأشرف حامد المدير الإداري.

عبد العزيز زيزو صاحب الـ 29 عاما، سبق له اللعب مع فريق النصر في الدوري الممتاز قادما من إنبي قبل أن يتم بيعه لفريق المقاولون العرب ثم إعارته إلى صفوف الداخلية، وبعدها خاص رحلة احتراف في صفوف الشباب الكويتي وعاد للعب في حرس الحدود ثم المنيا ثم القناة الموسم الماضي.

ويعد زيزو إضافه قوية لهجوم النصر خاصة وأنه يمتلك مقومات فنية عالية وحاسة تهديفية عالية، حيث نال إعجاب خالد غنيم المدير الفني الذي أكد على ضرورة التعاقد معه.

من ناحية أخرى، فاز فريق النصر على الشمس بثلاثية مقابل هدف في أول التجارب الودية للفريق استعدادا للموسم المقبل.

وأحرز ثلاثية النصر: أحمد حسين من كرة رائعة سددها بليسنج بيسراه في الزاوية اليمني، وسجل محمود حسونة الهدف الثاني من تسديدة قوية، وأضاف عبد العزيز الشاعر زيزو الهدف الثالث من انفرد.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراة ودية أمام شبين القناطر، الخميس المقبل، إضافة إلى مواجهة بلدية المحلة 2 سبتمبر المقبل.