الأحد 19 مايو 2024

رئيس جامعة الأقصر يتفقد كلية الطب بـ«طيبة» استعدادًا للعام الدراسي الجديد

رئيس جامعة الأقصر

محافظات23-8-2021 | 22:35

دار الهلال

قام رئيس جامعة الأقصر الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، مساء اليوم الإثنين، بجولة تفقدية بمباني كلية الطب في طيبة، لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية لمنشآت الكلية، تمهيدا لزيارة اللجنة المشكلة من التعليم العالي، لمعاينة كلية الطب، استعدادًا لبدء الدراسة فيها هذا العام.


وتابع رئيس الجامعة، يرافقه عميد كلية الطب الدكتور حمدي حسين، معدلات الأداء ونسب تنفيذ احتياجات الكلية، استعدادا لبدء الدراسة في العام الجديد، كما اطمأن على توفير سيارتي إسعاف جديدتين ضمن مستشفيات جامعة الأقصر، ووضعهما بالمكان المناسب بمبنى الكلية، ضمن استعدادات الكلية لبدء الدراسة.


كما شملت الجولة المرور على المعامل، ومكاتب معاوني أعضاء هيئة التدريس، والمدرجات، وقاعات التدريس، ومركز القياس والتقويم، للتأكد من جاهزيتها.


وشدد رئيس الجامعة -خلال جولته- على ضرورة توفير كافة مستلزمات قاعات الدراسة من أجهزة عرض البيانات "الداتا شو" وتوفير العدد اللازم من المقاعد بقاعات التدريس.


يشار إلى أن رئيس الجامعة كان قد قام الأسبوع الماضي أيضا بجولة تفقدية بمنشآت الكلية، برفقة المستشار الهندسي للجامعة، ومدير المكتب الاستشاري، لإنجاز العمل بالكلية، لاستقبال الطلاب في العام الجديد في جو يساعد على الدراسة طبقًا لجودة العملية التعليمية.

الاكثر قراءة