الخميس 16 مايو 2024

طارق مجدي حكمًا لمباراة أسوان وسموحة بالدوري الممتاز

الحكم طارق مجدي

ملاعب الهلال23-8-2021 | 23:31

سلمي عامر

يلتقي نادي أسوان بنظيره نادي سموحة، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على بتروسبورت، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة أسوان وسموحة.

وعينت لجنة الحكام طارق مجدي حكما لمباراة أسوان وسموحة، ويعاونه محمود عامر ومحمد جاد، ومحمد رمضان هو الحكم الرابع، فيما محمود دسوقي هو حكم الفيديو، بمعاونة محمد التابعي.

مع الجدير بالذكر أن سموحة فاز على أسوان بخماسية نظيفة، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين في 12 مارس الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ16 من منافسات البطولة.

وافتتح حسام حسن التسجيل لسموحة في شباك أسوان في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، وأحرز أحمد حمدي عبد القادر الهدف الثاني والثالث لسموحة في الدقيقتين 51 و47، وسجل حسام حسن الهدف الرابع لسموحة في الدقيقة 54، ثم أضاف عبد الكبير الوادي الهدف الخامس لسموحة في الدقيقة 58.

ويتواجد أسوان في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر في 17 مواجهة.

على الجانب الآخر، يتواجد سموحة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 50 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 17 لقاء، وخسر في 4 مواجهات.

مع الجدير بالذكر أن أسوان هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية رفقة الإنتاج الحربي.