الأحد 19 مايو 2024

ضبط ومصادرة 25 شيشة وتحرير عدة محاضر خلال حملة بحي غرب أسيوط

حملة بحي غرب أسيوط

محافظات24-8-2021 | 14:13

عبده جمال

  قام حي غرب برئاسة محمد البشير رئيس الحي بشن حملات مفاجئة للتاكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية علي المحلات والكافتيريات والمقاهي وحملة اشغالات آخري لرفع كافة المعوقات عن شوارع الحي وتسهيل الحركة علي المواطنين.

وشملت الحملة استهداف منطقة الاربعين والشادر ومنطقة صنع سيد وتم رفع اشغالات من امام المحلات والطرق لفرض الانضباط وتسهيل الحركة عن المواطنين كما اسفرت ايضا عن مصادرة عدد ٢٥ شيشة بما يخالف تعليمات رئاسة مجلس الوزراء من تطبيق الاجراءات الاحترازية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة .

كما طالب البشير المواطنين ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وأكد علي استمرار الحملات والرقابة للحفاظ علي سلامة المواطنين وانه لن يكون هناك تهاون حيال المخالفين وفقا للقانون .

كما أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار ومواصلة شن حملات المرافق ورفع الإشغالات على الطرق والشوارع والميادين العامة بكافة مراكز وقرى المحافظة والتى تؤثر على حركة المرور لمنع الاختناقات المرورية والقضاء على العشوائية وعدم التنظيم التى تسببه فى تلك المناطق وذلك فى إطار خطة المحافظة لمكافحة الإشغالات والقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التى تسئ إلى المظهر الحضارى وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة .

موجها رؤساء المراكز والأحياء بتنظيم حملات لرفع الإشغالات واستمرارها بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشرطة المرافق لتحقيق الانضباط للشوارع وعدم السماح بالتعدى على الرصيف والشارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق لتخفيف الزحام المرورى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحقهم فى المرور الآمن بالشوارع لافتًا أنه لا تهاون فى تطبيق القانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.

 

الاكثر قراءة