الأربعاء 26 يونيو 2024

شاهد.. حرفىّ يحوّل تل النمل العملاق إلى قلعة للأرانب

صورة تعبيرية

الهلال لايت 24-8-2021 | 18:21

مى كامل

قام حرفي كمبودي ويوتيوبر، بتحويل تل عملاق للنمل إلى قصر طيني أو ما يمكن أن نسميه قلعة للأرانب، وذلك باستخدام بعض الأدوات الأساسية فقط والبسيطة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة أيتم فيكس للمقاطع المصورة ، يظهر مقطع فيديو الشاب الحرفي وهو يحفر ويشكل التل الترابي ويقوم برمي الرمال الناتجة عن ذلك الحفر، حتي يقوم بإعداد منزل متعدد المستويات لأصدقائه ذوي الفراء.

ستعيش الأرانب في هذا المنزل الجديد الذي يقع في الغابة حتى يتمكن الرجل من جعلها مكانًا دائمًا لها ولصغاره.

يقوم الحر في بإنشاء هياكل لمثل تلك القلاع والقصور المذهلة في الغابة باستخدام المهارات والأدوات التقليدية ، مع توفر الموارد الطبيعية فقط في مكان قريب كمواد بناء.

ومن أشهر معالم كمبوديا، جزيرة الأرنب والتي تشتهر أيضا باسم جزيرة كوه ثونساي، وهي تقع على بعد 5 كيلومترات من ساحل كيب في كمبوديا، وتعد واحدة من الجواهر الخفية التي تستحق الزيارة في هذا البلد الجميل، باعتبارها مكان مريح ورائع، ينعم بوتيرة الحياة الهادئة، مع فرص الاسترخاء التي لا تقارن وسط ود السكان المحليين، والشواطىء الذهبية الجميلة، فضلا عن المأكولات البحرية الشهية، وأماكن الإقامة المريحة مع المشاهد الساحرة.

يمكنك أن تأخذ نزهة ممتعة حول الجزيرة في حولة تستغرق حوالي ساعة ونصف إلى ساعتين، وذلك ما بين الشواطىء الخلابة والغابة الداخلية الممتعة التي تعج بالحياة البرية الغنية، وينصحك الخبراء عند القيام بهذه الجولة الاستعانة بدليل محلي لاكشاف الجواهر الخفية بالجزيرة.

ولعل ما يزيد من روعة تلك الجزيرة وشعبيتها بين السائحين الباحثين عن السلام والهدوء، أنه لا توجد بها حركة مرور، ولا طرق مخصصة لذلك، فقط قوارب تنقل الركاب والإمدادات من وإلى البر الرئيسي، ما يجعل منها جزيرة فريدة من نوعها، ومكان مثالي لقضاء بعض الوقت بعيدا عن صخب وضجيج المدن الكبرى وسط أجواء من السعادة والمشاهد الخلابة، لذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالبحر الدافئ، وتناول المأكولات البحرية الطازجة اللذيذة.