الثلاثاء 7 مايو 2024

محمد الشرنوبي يطرح أغنية «ايه اللذاذة دي» على يوتيوب (فيديو)

محمد الشرنوبي

فن24-8-2021 | 19:49

رضوى سمير

طرح الفنان محمد الشرنوبي أحدث أغانيه بعنوان "إيه اللذاذة دي" على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد يسري، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع جلال حمداوي.

وتقول كلمات الأغنية: " ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..مقابلتكيش انا ليه من زمان..ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..ماتيجي بقي مش طالبة جنان..عيني شافتها فضلت مبلم..ده بجد ده ولا احلام..ايه الي بيحصل مش علي بعضي..و فجأة راح مني الكلام..و لقيت لساني بيقول من نفسه..ايه اللذاذة دي؟؟ ايه الحوار ده؟..ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..مقلبلتكيش انا ليه من زمان..خطفت قلبي ب ضحكة في ثانية..جمالها ده ولا في الخيال..كل ما بسرح فيكي بلاقيني.. ماسك في ايدك زي العيال..والقي لساني بيقول من نفسه..ايه اللذاذة دي؟ ايه الحوار ده؟".

وتعد أغنية "إيه اللذاذة دي"هي التعاون الثاني بين محمد الشرنوبي ومحمد يسري، وذلك بعد تعاونهما من قبل في أغنية "نستنى قوام" ، وهي الأغنية التي أحيا بها حفل زفافه على راندا رياض.

وقد طرح الفنان محمد الشرنوبي، مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رحلة واحدة" وذلك ضمن حملة (مودة) لوزارة التضامن الاجتماعي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما ينتظر محمد الشرنوني عرض فيلم "جارة القمر"، الذي يشارك فيه بجانب ياسمين رئيس، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث العمل في إطار من الرمانسية الاجتماعية، ومن المتوقع أن يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل.

ويشارك "الشرنوبي" كضيف شرف في فيلم "الجريمة"، حيث يظهر خلال أحداث العمل في مشهدين رئيسيين للأحداث، والفيلم من بطولة أحمد عز ومنه شلبي، محمد جمعة، ميرنا نور الدين، وسيناريو وحوار أمين جمال، إخراج شريف عرفه.

وينشغل محمد الشرنوبي هذه الفترة بمشاركته في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، والتي يقدمها إلى جانب يحيى الفخراني، إياد نصار، كارمن سليمان، سماء إبراهيم، ومن إنتاج وإخراج مجدي الهواري، والتي حققت نجاحا كبيرا، حيث تم عرضها الأسبوع الماضي على مسرح مكتبة إسكندرية ونالت إعجاب الجمهور.

 والجدير بالذكر أن محمد الشرنوبي قد شارك مؤخراً في مسلسل "كل ما نفترق"، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة ريهام حجاج، آيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام ، أحمد فهمى، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج مصطفى أبو سيف.

كما شارك "الشرنوبى"مؤخراً في مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل"، وإنتاج شركة سينرجي ،والعمل من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

Egypt Air