الثلاثاء 21 مايو 2024

بتسجيل صوتي.. نضال الشافعي يكشف آخر تطورات حالته الصحية

نضال الشافعي

فن24-8-2021 | 21:27

حسام يونس

طمأن الفنان نضال الشافعي، جمهوره بعد مروره بوعكة صحية.

ونشر "الشافعي" تجسيلا صوتيا على حسابه عبر "إنستجرام"، قال خلاله: " أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمدلله.. أنا بإذن الله خلال أيام قليلة هطلع من المستشفي، وانا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها، واللي وصلي اهتمامه، واتصالاتها، وبقلهم ألف شكر، إن ربنا سخركم ليا، إني أنتم تدعولي.. وتقفوا جنبي، في المنحة دي، والحمدلله، فعلاً الشدائد بتبين معادن الرجال والأصحاب".

وعلق نضال الشافعي على المقطع الصوتي قائلا: "شكرا لكل من دعا لي بالشفا وشكرا لكل من سعى قلبا وفعلا لمساندتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nedal El shafey (@nedalelshafey1)

وكشفت زوجة الفنان نضال الشافعي عن آخر تطورات حالته الصحية إذ تعرض يوم الأحد الماضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية.

وقالت زوجة "الشافعي" في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "حالته تحسنت بشكل كبير جدًا، وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله في غضون يومين فقط".

وعن إجراء "الشافعي" للعملية الجراحية، كشفت زوجته عن تفاصيل الأزمة الصحية وقالت في تصريحات سابقة للبوابة: "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ وإنما هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت: "حتى لا يعلو صوته أو يدخل في مشادة معه، لأن نضال إنسان طيب ومحترم واضطر أنه يكتم غضبه بداخله ولم يستطع الانفعال وكان لديه زوائد قولونية ما تسبب في انفجار إحداها وتسببت له بثقب في القولون، وكان من الممكن أن يتعرّض لتسمم في الدم، والحمد لله تم استئصال جزء من القولون وسوف يجري عملية أخرى بعد شهر".

ويذكر أن نضال الشافعي يشارك في فيلم "ميني بار" وتدور أحداث الفيلم في إطار من الاكشن الكوميدي، وبعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب عليهم رأسًا علي عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

و"ميني بار" بطولة منة فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري. 

وشارك نضال الشافعي في مسلسل "الإختيار 2" الذي عرض في سباق رمضان الماضي كضيف شرف، ويتناول العمل العديد من بطولات الشرطة المصرية في التصدي للعمليات الأرهابية.

والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، أحمد شاكر عبداللطيف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.