الخميس 23 مايو 2024

الدوري الممتاز.. بيراميدز ضيفًا على مصر المقاصة الليلة

بيراميدز

ملاعب الهلال25-8-2021 | 11:21

سلمى عامر

يحل نادي بيراميدز ضيفًا على نظيره مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وبيراميدز في الدوري الممتاز

من المقرر أن تنقل قناة "On Time Sports HD 1" مباراة مصر المقاصة وبيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها محمد الكواليني.

حكام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز.

وعينت لجنة الحكام أحمد حمدي حكما للساحة، ويعاونه الهادي صابر ومحمود حسين، ومصطفى محمد حكما رابعا، فيما عينت حسام عزب حكما للفيديو، بمعاونة أحمد عبدالله.

مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل مصر المقاصة وبيراميدز إيجابيا بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 14 أبريل الماضي، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ16 من منافسات البطولة.

وافتتح محمد فاروق التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 5، ثم تعادل عبدالله مجدي لمصر المقاصة في الدقيقة 79.

ترتيب مصر المقاصة وبيراميدز في الدوري الممتاز

ويتواجد مصر المقاصة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 15 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد بيراميدز في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 49 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في  11 مباراة، وتعادل في 16 لقاء، وخسر في 5 مواجهات.